الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   26/10/2013

سي بي سي تعلن عدم رضاها عن حلقة باسم يوسف في بيان رسمي

كتب..ابراهيم احمد

 

 أعربت إدارة قنوات "سي بي سي" عن عدم رضاها عن الحلقة التي قدمها الإعلامي الساخر باسم يوسف في مستهل موسمه الجديد، وفي بيان أصدرته في ساعة متأخرة من مساء أمس ـ السبت ـ قالت شبكة قنوات الـ"سي بي سي" إنها تابعت ردود الفعل الشعبية التي أعقبت عرض الحلقة الأخيرة من برنامج "البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، والتي جاءت في معظمها رافضة لبعض ما جاء في هذه الحلقة.

 

وأكدت إدارة الـ"سي بي سي" في بيانها أنها ستظل داعمة لثوابت الشعور الوطني العام، ولارادة الشعب المصري وحريصة علي عدم استخدام ألفاظ أو إيحاءات أو مشاهد في برامجها تؤدي الي الاستهزاء بمشاعر الشعب المصري أو رموز الدولة المصرية.

 

كما شددت إدارة القنوات علي أنها ستظل تمارس حرية الإعلام كاملة وتؤكد علي تأييدها ودعمها لثورتي الشعب المصري 25 يناير و30 يونيه.

 

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد اختتمت حلقة برنامجها "هنا العاصمة" بقراءة البيان علي الهواء، والذي وصفته ببيان هام وعاجل.


مقالات مشتركة