جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   20/03/2014

أحمد موسى: لا يمكن أن نقبل أن تكون حكومة محلب حكومة مرتعشة

كتب..غاده تامر

 

 أكد الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" على قناة "صدى البلد" أن الإعلامى باسم يوسف ارتكب كارثة عندما أخذ مقالا منشوراً حرفياُ فى إحدى الصحف الأجنبية وقام بنشره باسمه بذات الترجمة واصفاً ذلك بـ "شغل لصوص".

 

وأضاف "موسى" أن واقعة المقال تثير تساؤلات عديدة عن المقالات الأخرى التي كتبها الإعلامي الساخر، مشيراً إلى أن هذه الواقعة تم اكتشافها "وما خفي كان أعظم" وأوضح أنه لا يمكن أن تستمر طيلة الوقت "تضحك على البشر"، مضيفاً أن يوسف هو من قام بايقاع نفسه بنفسه عندما ارتكب هذه الواقعة والشعب المصرى عرف الحقيقة.

 

ومن ناحية أخرى قال "موسى"، إنه لا يمكن أن نقبل أن تكون حكومة المهندس إبراهيم محلب حكومة مرتعشة، فهذا مرفوض تماما مطالبا من يتحدثون عن حقوق الإنسان بالصمت.

 

وأضاف "موسى" أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحدث عن الثلاثى المحبوس أحمد ماهر ومحمد عادل وأحمد دومة، ولا تتحدث عن حقوق المواطنين الذين تهدر أرواحهم يوميا بفعل العمليات الإرهابية للتنظيم الإرهابى.

 

وأشار إلى إنه تم التوصل لعناصر إرهابية مهمة مضيفاً أن وزارة الداخلية عثرت على 3 سيارات مفخخة فى اقتحام وكر القليوبية مشيرا إلى أن الحرب على الإرهاب هدفها الأساسى تأمين المواطنين من الهجمات التى يتعرضون لها.

 

وناشد "موسى" أصحاب المنازل والجيران والسكان بعدم تأجير بيوتهم لأشخاص لا يعرفونهم أو لعناصر مشتبه فيهم ومن يفعل ذلك يجب أن يحاكم لأنه يكون شريكا فعليا فى أى قضية إرهابية يتم تنفيذها ضد الدولة، مشيرا إلى أن دوائر الإرهاب داخل المحاكم تم تنفيذها لكن نري محاكمات سريعة لهؤلاء القتلة.

 

وأضاف "موسى" أن البلد لا تحتمل أن تسير على ذات الوضع الحالى مشيرا إلى أن البلد بلد المصريين البسطاء الذين لا يتسترون على أحد ونحتاج إلى إجراءات حاسمة كى يشعر الشعب المصرى بالاطمئنان مطالباً النائب العام المستشار هشام بركات باطلاع الرأى العام على ما حدث فى قضية التخابر التى تمس أمن واستقرار مصر 


مقالات مشتركة