جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   18/05/2014

سلمى صباحي: لن ننسى حسين الإمام وقدرته على إضحاك المشاهدين

كتب..جنى أحمد

 

أعربت الإعلامية سلمى صباحى، ابنة المرشح الرئاسى حمدين صباحى عن بالغ حزنها وأساها لوفاة الفنان حسين الإمام الذى وافته المنية أمس اثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أودت بحياته على الفوز فى منزله.

 

وأكدت "صباحى"، أنها لن تنسى الراحل ولن تنسى قدرته على إضحاك المشاهدين فى أفلامة بطريقة كوميدية مختلفة.

 

وكتبت "صباحى"، فى تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": يا ترى إحساس إسعاد يونس إيه دلوقتي وهي عمالة تقول الله يرحمه على أحمد زكي وهي بتتكلم مع حسين الإمام عن غنوة".

 

لبيب: المحافظات قاربت على الانتهاء من إجراءات تجهيز المقار الانتخابية واللجان العامة

 

أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية والإدارية ، استمرار غرفة العمليات المركزية بالوزارة وجهاز التفتيش والمتابعة الرقابية فى متابعة الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية والتي ستجري يومي 26 و27 مايو الحالي بجميع المحافظات وذلك في اللجان التي تحددها اللجنة العليا للانتخابات وفقاً لكشوف الناخبين.

 

وأضاف "لبيب" في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه تم التنسيق بين الوزارة والمحافظات واللجنة العليا للانتخابات وكل الجهات المعنية للانتهاء من تجهيز الأماكن التي تم اختيارها كمقار للانتخابات بالمحافظات , وتوفير مقار للجان القضائية المشرفة علي الانتخابات , وتوفير إقامة للقضاة والمشرفين علي عملية الانتخابات , بحيث تكون الإقامة فى استراحات مجهزة ومزودة بالأثاث اللائق والأجهزة الكهربائية .

 

 

ولفت إلى أن المحافظات قاربت علي الانتهاء من إجراءات تجهيز المقار التي سيدلي بها المواطنون بأصواتهم وتجهيز اللجان العامة وعمل الصيانة اللازمة للجان المختلفة العامة والفرعية والتأكد من وجود المرافق والخدمات والأثاث بها خاصة الكهرباء والمياه.


مقالات مشتركة