جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   12/06/2014

مجدى الجلاد وأيمن نور يتبادلان الإتهامات بتلقى تمويلات خارجية عبر تويتر

كتب..ريهام اسماعيل

 

 هاجم الإعلامى مجدى الجلاد، اليوم الخميس، الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، حيث اتهمه بتقديم الهدايا لضيوفه التى تزوره فى بيروت.

 

وقال الجلاد فى تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعى"تويتر": "لدي معلومات مؤكدة أن ايمن نور يفيض بالهدايا الثمينة على بعض الشخصيات التي تزوره في قصره ببيروت.. انت جبت كل ده منين يا أيمن يا نور ؟!!!"

 

كما قامت جريدة الوطن التى يرأس تحريرها مجدى الجلاد بنشر تقرير عن حياة أيمن نور فى بيروت، وصورا خاصة بقصره هناك.

 

فقام الدكتور أيمن نور، بالرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى"تويتر"قائلا: ردا علي أكاذيب الوطن، لا أملك حبه رمل، وﻻ اصول خارج مصر، و إقامتي ببيت مستأجر بربع مساحه بيتي بمصر، والإيجار منخفض ﻻنه خارج بيروت".

 

وأضاف نور: "لم اتلقي يوما مليما من أي جهه، وساقاضي الوطن علي اكاذيبها فإن انفاقي علي إقامتي وعلاجي من بيع ممتلكاتي والعقود مسجله بالسفارة المصرية".

 

وتابع لم أملك بحياتي سياره همر، ولاساعه بـ 10الاف جنيه لاهدي أحد ساعه بـ100الف، ليس لدي15 حارس، وﻻ 5 خادمات، فريقي 5 اشخاص معظمهم يعمل معي منذ سنوات.

 

كما أعلن نور انه لم يكن يوما أو والده موظفا عاما، اومسئوﻻ بالدولة ولم يدع يوما أن بدايته من صفر حيث أن ما ورثه عن أسرته كابن وحيد كافيا لحياة كريمة، حسبما ذكر على حسابه الشخصى على تويتر.


مقالات مشتركة