جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   22/10/2014

دينا رامز : محلب أكد وجود مخطط لإحراج الحكومةوالداخلية تجهز سيديهات لعنف الإخوان

كتب..أسماء محمد

 

 

 روت الإعلامية دينا رامز تفاصيل لقاء عدد من المذيعيين ورؤساء القنوات، مع ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزراء الحكومة، والذي استمر لقرابة الساعتين ونصف، وتم تناول فيه العديد من الملفات.

 

وأوضحت رامز في تصريحات أن النقاش حول غضب الفلاحين قد استمر لنحو ساعة كاملة، حيث أكد محلب خلال الحوار ان هذا الغضب "غير مبرر"، ضاربا المثل على التسهيلات التي قدمتها الحكومة بـ "السماد المدعم" حيث وفرته الحكومة بأسعار رخيصة وبكميات كبيرة.

 

وأشارت رامز إلى أن المهندس إبراهيم محلب قد أكد أن هناك مخططا منظما لإحراج الحكومة أمام الرأي العام، ضاربا المثل على ذلك بقيامة بافتتاح أحد المستشفيات في الإسكندرية إلا أنه فوجئ عقب ذلك أن العمل متوقف فيها.

 

وأضافت دينا رامز، إن وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، قد قال إنه يتم حاليا تجهيز ملفات وسيديهات سيتم توزيعها على وسائل الإعلام تحتوي على مشاهد لجرائم وعنف الإخوان ضد قوات الشرطة.

 

وتابعت: "إبراهيم أكد أن آداء الشرطة اختلف وتطور حيث تحاول قوات الأمن منع الحدث قبل وقوعه، ضاربا المثل على ذلك بإفشالهم مخطط الإخوان للتظاهر في كلية دار العلوم وتم نصب عدد من الكمائن لهم وإلقاء القبض عليهم إلا أن التفجير الذي وقع اليوم أمام جامعة القاهرة كان ردا على ذلك".

 

وتطرقت دينا لتصريحات وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، والتي قال فيها إن العالم كله يهنئ مصر على نجاحها في الحصول على هذا العقار بسعر منخفض للغاية خاصة وأن هناك عددا كبيرا من المرضى المصابين بهذا المرض.


مقالات مشتركة