جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   10/11/2014

نقابة الصحفيين تقرر حجب اسم وصورة رئيس الزمالك بأى صحيفة وتقديم بلاغ ضده للنائب العام

كتب..أحمد سعيد

 

 قرر مجلس نقابة الصحفيين بالإجماع تبنى جميع قرارات الجمعية العمومية لرابطة النقاد الرياضيين باعتبارها قرارات ملزمة صادرة عن مجلس النقابة.

 

وأكد المجلس على وجه الخصوص على قرار منع نشر اسم وصورة رئيس نادى الزمالك فى أى صحيفة مصرية، ومقاطعة كل المؤتمرات الصحفية التي يعقدها رئيس نادي الزمالك وكذلك البرامج التليفزيونية أو الإذاعية التي يتواجد فيها واعتبارها معادية للصحفيين الرياضيين المصريين.

 

وشدد على أنه سيتخذ الإجراءات التأديبية فورا تجاه أى زميل يخالف هذه القرارات، كما قرر التوجه بكامل هيئته مع المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين إلى مكتب المستشار النائب العام لتقديم بلاغات فى الوقائع المشينة المنسوبة إلى رئيس نادى الزمالك سواء ضد عدد من الزملاء النقاد وأيضا إلى أحد أعضاء مجلس النقابة.

 

وأعرب المجلس عن تقديره واعتزازه الكاملين بنادى الزمالك العريق وأعضائه ومجلس إدارته، مؤكدا أنه لم ولن يدخل فى خصومة مع أى مؤسسة رياضية.

 

واستنكر المجلس بشدة أسلوب الابتزاز الذى لجأ إليه رئيس نادى الزمالك بإرسال خطابات إلى عدد كبير من الزملاء الصحفيين يفيد بسحب عضويتهم فى النادى، وهو إجراء غير قانونى يستوجب من باقى أعضاء مجلس إدارة الزمالك التعامل كمؤسسة رياضية متكاملة.

 

وطالب المجلس، وزير الشباب والرياضة بالتدخل العاجل وإجراء تحقيق شفاف فى هذه الواقعة تطبيقا وحفاظا على مصداقية المؤسسات الرياضية.


مقالات مشتركة