جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   16/05/2015

فجر السعيد: الجهات السيادية بريئة من إيقاف برنامج ريم ماجد

كتب..اية مجدي

 

 هاجمت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، كل من ساهم فى نشر الشائعات، والتى تفيد بأن هناك جهات سيادية أوقفت برنامج "جمع مؤنث سالم" للإعلامية ريم ماجد، وقالت إن "الشائعة إذا كانت حقيقية لكان من الممكن أن توقف تلك الجهات برامج أخرى ثار حولها جدل وتسببت في تعكير العلاقات المصرية".

 

وأضافت "السعيد"، فى تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "قرأت تصريحات غير منطقية وفيها خبث محسوب لريم ماجد عن أن جهات سيادية أوقفت برنامجها ‫"جمع مؤنث سالم".

 

وتابعت: "لو الجهات السيادية في مصر توقف برامج، لأوقفت برامج أخرى تستحق الإيقاف في نفس المحطة لأنها تسيء للعلاقات المصرية العربية وبرامج أخرى تسيء للرئيس السيسي وتثير الإحباط في المجتمع".

 

وقالت: "احترموا عقولنا لنصدق تصريحاتكم، ويا ليت لو تصارحون الشعب وتحكوا للناس الأسباب الحقيقية التي كانت سبب إيقاف هذا البرنامج تحديدًا، وبرامج أخرى سيتم إيقافها قريبًا لنفس السبب، وهل لهذا الإيقاف علاقة بتسريبات عبد الرحيم علي كما نسمع، وإن ما لم تتم إذاعته من التسريبات حتى الآن له دور في حملات التنظيف التي ستقوم بها القنوات من تلقاء نفسها باستبعاد كل من يستفز المصريين في هذه المرحلة؟!!!".

 

واضافت: "الإشاعات كثيرة والحقيقة غائبة والناس لا تصدق كذبة الجهات السيادية التي تحاولوا ترويجها، وأكرر لو للجهات السيادية دور في إيقاف برنامج ريم ماجد، لأوقفت برامج أخرى ثار حولها جدل بأنها قد تتسبب في تعكير العلاقات المصرية السعودية أو المصرية الإماراتية، ومع ذلك ما زالت مستمرة بنفس الاستفزاز".


مقالات مشتركة