البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   14/07/2015

بكري مهاجما الغزالي حرب بعد مصافحته نتنياهو:عار سيظل يلاحقك أبد الدهر

شن الكاتب الصحفى "مصطفى بكرى" هجوما عنيفا على الدكتور "أسامة الغزالى حرب" بعدما قال فى برنامج "بدون مكياج" مع الإعلامى "طونى خليفة" أن إسرائيل ليست عدوا وأنه أقدم على مصافحة رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتنياهو" بأوامر من الرئيس الأسبق "محمد حسنى مبارك"، مؤكدا أن ما فعله حرب هو عار سيلصق به أبد الدهر.

 

وكتب "بكرى" فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "عندما يقول أسامة الغزالي حرب في برنامج بدون مكياج مع طوني خليفة" أن إسرائيل ليست عدوا وأنه صالح نتينياهو بأوامر من مبارك، فلا تحدثني عن الوطنية أو الثورية، إسرائيل عدوه وستبقى عدوه".

 

وتابع: "أما أن تقول إنك صافحت المجرم نتنياهو بأوامر من مبارك اسمحلي، أين هي المبدئية وأين هي المواقف، كيف تقبل بذلك وترضخ لمطلب تجرع السم أسهل منه".

 

واضاف : "لقد طلب مني أسامة الباز في هذا الوقت أن حضر لقاء نتنياهو مع المثقفين بناء على طلب من مبارك حتي أواجهه، فقلت له يومها الحالة الوحيد التي أقبل فيه الذهاب هو أن أضربه بالرصاص، يومها ضحك الباز وقال احترم موقفك".

 

واختتم "بكرى" تغريداته قائلا: "أما أن تذهب إلى هناك وتلتقي نتنياهو وتصافحه وتقول إن ذلك بأوامر من مبارك فهذا عار سيظل يلاحقك أبد الدهر، إنها الفضيحة بعينها، مبارك لم يجبره، لكنك أنت من رغبت في ذلك".


مقالات مشتركة