جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   26/10/2015

مدينة الإنتاج الإعلامي تقطع الخدمة عن قناة الفراعين بسبب الديون

اضطرت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي لقطع الخدمة عن قناة الفراعين، وذلك بعد إصرار إدارة القناة علي عدم دفع المستحقات المتأخرة على القناة لصالح المدينة، وقد قامت المدينة بإرسال عدد من الإنذارات للقناة للدفع لكن إدارة القناة لم تستجب لهذه الإنذارات، ولم تبادر بأي إجراء يفيد بجديتها في الرد علي الإنذارات بل أن رئيسها أعلن على الهواء أنه لن يقوم بالسداد ولم يبد أي نية للدفع أو الجدولة.

 

ونتيجة الإصرار الواضح من رئيس القناة اتخذت هذه الخطوة بقطع الخدمة، والتي تتماشى مع سياسة المدينة المطبقة منذ العام تجاه القنوات التي لاتلتزم بدفع مديونياتها للمدينة في التوقيتات المحددة، وأن المدينة قامت بتطبيق اللائحة بشكل واضح في هذا الخصوص - وفقا لبيان المدينة -.

 

وتقدر مديونية قناة الفراعين حوالي المليون جنيه، وهي مديونية غير كبيرة مقارنة بقنوات أخرى أبدت استعدادا للجدولة وتتفاوض حول طرق السداد.

 

وتؤكد إدارة المدينة في هذا الصدد أنها لم تكن تتمنى اللجوء لهذا الحل إلا بعد أن لمست الإصرار والتعنت الواضح على عدم الدفع.

 

يذكر أنه تم إرسال إنذارات لقناتين أخريين باتخاذ إجراءات مماثلة، إلا أن هاتين القناتين استجابتا بشكل كبير، وأبدت استعدادا تاما للدفع في توقيتات محددة قبل نهاية العام، وفي حالة عدم الوفاء بذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

 

وتؤكد مدينة الإنتاج الإعلامي أنها تتعامل مع كافة القنوات الموجودة بها بحيادية، ولا تميز بين قناة وأخرى، ويسعدها تواجد هذه القنوات بل تتمني أن تزيد عدد القنوات عما هو عليه الآن، وذلك وفق عقود مبرمة ولوائح عادلة يحترمها الجميع.

 


مقالات مشتركة