«التعليم»: تدريب مديري المدارس الابتدائية على برامج التنمية المهنية       نظام قبول خريجي الشهادة الثانوية السعودية (نظام المسارات) بالجامعات المصرية       وزارة التعليم تحظر دخول مندوبي المبيعات و توزيع الكتب الخارجية من دخول المدارس       بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية       التفاصيل الكاملة للصراع بين باسم يوسف ومجموعات الإحتلال الإسرائيلى       حكاية قارىء الكف مع المطربة أنغام       تامر عاشور يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة «وداع وداع».. ماذا قال لجمهوره؟       انطلاق أكبر ماراثون في العلمين الجديدة بمشاركة 1000 دراجة       شيخ الأزهر يدعو للتصدي للأنماط الفنية والثقافية التي عزلت الشباب عن هويته الدينية والأخلاقية       بسبب عدم وجود الدوليين .. الأهلى يواجه أزمة فى اقامة معسكر اعداد خارجى للموسم الجديد       بمشاركة الأهلى والزمالك .. التفاصيل الكاملة لقرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد فى العلمين اليوم  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   04/06/2015

ديلي ميل: 3 سنوات من ارتداء الكعب العالي كفيلة بتدمير قدميكي

كتب..تامر السيد

 

 حذرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها من أن الاستمرار في ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة من الممكن أن يدمر القدمين، مما يضطر الفتاة أو السيدة إلي اللجوء إلى العلاج، وأحيانا إجراء عمليات جراحية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن السيدات اللاتي يضطررن لارتداء الكعب العالي بسبب ظروف العمل عادة ما يصابن بتقطع في أربطة القدم والتفافها حول الأنكل .

 

وقدمت الصحيفة البريطانية تفسيرًا لارتياح بعض النساء للكعب العالي قائلة إنه في البداية يعمل على تقوية عضلة واحدة فقط في القدم مما يجعل المرأة تشعر بأنها أفضل في الكعب العالي، لكن ما يحدث بعد ذلك هو أن هذه العضلة تصبح أقوى من العضلات الأخرى، فيحدث ما يسمى باختلال التوازن العضلي للقدمين.

 

ونصحت الصحيفة كل سيدة مضطرة لارتداء الكعب العالي بعمل تمرينات تدليك القدمية للحفاظ على صحتها وسلامتها أطول فترة ممكنة.. وذلك يوميًا بمجرد الرجوع إلى المنزل.


مقالات مشتركة