إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها       اليوم ..فتح باب التقدم لطلاب العام السابق للقبول بكلية الشرطة وأول أغسطس للعام الحالى       الثلاثاء .. «الحوار الوطنى» يفتح ملف «الحبس الاحتياطى»       اليوم .. بدء تنفيذ قرار الحكومة وقف العمل ببرنامج تخفيف الأحمال       ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   23/11/2016

تناولي فنجانا من القرفة صباحا وانعمي بهذه الفوائد

 فوائد عديدة لتناول فنجان القرفة صباحا أو بين الوجبات إليك 4 أسباب تجعلك تحرصىن على تناول فنجان القرفة صباحا، يقدمها الدكتور خالد يوسف إستشارى التغذية العلاجية والسمنة

 

1-تقليل الرغبة لتناول السكريات لاحتوائها على نسبة عالية من السكريات ويمكنك رش القليل من القرفة على الفواكه المقطعة إلى شرائح مثل التفاح والموز.

 

2- إضافة القليل من القرفة إلى طعامك كنوع من التوابل يساعد على استقرار ضبط السكر فى الدم وتجعلك تشعرين بالشبع لفترة طويلة.

 

3- تساعد القرفة على تحفيز الجهاز المناعى ويمكنك إضافتها إلى فنجان الشاى اليومى أو كوب الزبادى ليلا للمساعدة على حرق المزيد من الدهون.

 

4-تعمل القرفة كمضادة للميكروبات ومقاومة أى بكتريا ضارة تصيب الجعهاز الهضمى .. ويساعد تناول القرفة على تحفيز عمل الكثير من الأنزيمات التي تسهل عمليات الأيض وتقلل من ظهور علامات الشيخوخة.


مقالات مشتركة