اليوم ..فتح باب التقدم لطلاب العام السابق للقبول بكلية الشرطة وأول أغسطس للعام الحالى       الثلاثاء .. «الحوار الوطنى» يفتح ملف «الحبس الاحتياطى»       اليوم .. بدء تنفيذ قرار الحكومة وقف العمل ببرنامج تخفيف الأحمال       ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   27/12/2016

ملعقة من هذا المشروب لمحاربة الكوليسترول ومشاكل الهضم

 فوائد عديدة لبذور الكتان لصحتك وعلاج الكثير من الأمراض وبعض الحالات الصحية المزعجة إليك أبرز هذه الوصفات يقدمها الدكتور خالد يوسف استشارى التغذية العلاجية والسمنة

 

-الإمساك: أضيفي ملعقة طعام كاملة من بذور الكتان المطحونة إلى كوب من الماء واتركيه ليغلى دقائق ثم اشربي المزيج من مرتين إلى 3 مرات يوميًا.

 

-خفض مستوى الكوليسترول: أغلى ملعقتين إلى 5 ملاعق طعام من بذور الكتان المطحونة فى القليل من الماء وقومى بتصفية المزيج وتناول كوب منه يوميا صباحا على الريق.

 

-التهاب المعدة أو الأمعاء: يمكنك مزج 21 ملعقة إلى ملعقة طعام من بذور الكتان المطحونة بـ150 مل من الماء لمدة 20 إلى 30 دقيقة وشرب الماء بعد تصفية المزيج.

 

-الالتهابات الجلدية : ذوبي 3 إلى 5 ملاعق طعام من بذور الكتان المطحونة في الماء المغلي لمدة 10 إلى 15 دقيقة وضعيه بعد أن يبرد على المنطقة المصابة بالالتهابات.


مقالات مشتركة