ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   13/03/2017

تناول الطعام أمام المرآة لتحصل على هذه الفائدة الرائعة

كتب..فادى جلال

 

 أسلوب تناول الطعام يختلف من شخص لآخر، فالبعض يفضّل تناول الطعام أمام طاولة السفرة وآخرين وهم يجلسون في غرفة المعيشة وربما يصل الأمر مع البعض تفضيل تناول الطعام فوق السرير، إلا أن الدكتور تامر صلاح استشاري التغذية ينصح بأن نتناول الطعام ونحن نجلس أمام المرآة.

 

ويقول صلاح: أثناء تناول الطعام أمام المرآة تسد الشهية وتقل الرغبة في تناول الطعام، وبالتالي تقل الكمية التي يتناولها الشخص، بل ويتعدى الأمر ذلك حيث أن الشخص الذي يتناول الطعام لا يشعر باستساغة الطعام، مما يساعد على فقد الوزن.

 

وأشار صلاح إلى أن رؤية الانسان لنفسه وهو يتناول الطعام بكثرة أو ذات سعرات حرارية عالية يُشعر بتأنيب الضمير، مما يجعل المخ يعطي إشارات عصبية حسية بالتوقف عن الطعام.


مقالات مشتركة