ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   21/10/2014

دراسة: تناول الطعام فى المكتب يصيبك بالسمنة وارتفاع الكوليسترول

 وكالات

 

 

كشفت دراسة جديدة أن الموظفين الذي يعملون داخل المكاتب أكثر تعرضا للإصابة بالسمنة وارتفاع الكوليسترول ونقص الفيتامينات ، مقارنة بالموظفين الذين يعملون في الميدان.

 

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية ، خلص باحثون من جامعة نيويورك سيتي إلى هذه النتيجة بعد بحث شمل 8314 موظفا على امتداد 5 سنوات متتالية، ربطت فيها بين صحة الحالات وعدد الوجبات التي يتناولوها خارج المنزل.

 

وتبين خلال تحليل النتائج أن الذين يتناولون 6 وجبات أو أكثر في الأسبوع خارج المنزل ، يعانون من الوزن الزائد، حتى لو لم تكن هذه الوجبات سريعة ودسمة .

 

ولا تقتصر تداعيات تناول الطعام في المكتب على احتمال الإصابة بالسمنة فحسب ، بل يتعرض الموظفون إلى ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، إضافة إلى نقص في فيتامينات "سى و إى " خاصة بين من تجاوزوا سن الخمسين عاما.


مقالات مشتركة