ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   14/03/2015

5 علامات على وجود امرأة أخرى فى حياة الرجل

كتب..مي عادل

 

 بعض التغييرات في حياة الرجل قد تكون مؤشرا على دخول امرأة أخرى لحياته، لكنها قد تكون طبيعية أيضا، لذا على المرأة الاعتماد أولا على حاستها الأنثوية قبل المبالغة في تحليل الإشارات التالية:

 

- انشغال دائم بالمحمول: فجأة لا يتوقف هاتفه المحمول عن استقبال الرسائل، والغريب أنه لا يفتح هذه الرسائل وأنت بجواره مطلقا.

 

- بريده الإلكتروني فارغ: إذا تغيرت عادات الزوج وصار حريصا على مسح كل الرسائل على بريده الإلكتروني فقد يكون هذا مؤشرا على تغيير ما في حياته، ربما له صلة بظهور امرأة أخرى في حياته، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "غوفيمينين" الألماني.

 

- خروج مستمر بدونك: إذا كان الزوج من النوع نادر الخروج وحده والحريص على دمجك في دائرة أصدقائه وتحول فجأة لشخص يخرج دوما بمفرده ويرفض تماما اصطحابك.

 

- نوم متقطع: كلما استيقظت ليلا، لا يكون في مكانه وغالبا ما تجديه في غرفة المعيشة يتحدث على الهاتف وينهي المكالمة فور رؤيتك.

 

- العطر والشعر: ربما تبدو هذه من العلامات التقليدية للغاية، إلا أن وجود عطر نسائي آخر أو شعر على ملابسه، علامة على وجود امرأة ثانية، لكن من المهم التأكيد أن كل هذه العلامات ليست دليلا قاطعا على وجود المرأة الأخرى، لذا لا يجب أن تكون وحدها أساسا للحكم على الأمور.


مقالات مشتركة