ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   26/03/2015

القهوة بالليمون صباحا لمضاعفة قدرة الجسم على حرق الدهون

كتب..محمد على

 

 هل تعلمين أنه بإمكانك مضاعفة قدرة جسمك على حرق الدهون فقط من خلال عصر نصف ليمونة على فنجان القهوة الذي تتناولينه صباحا؟

 

كان هذا ما أكده موقع "ذا هيلث سايت" الهندي في تقرير نشره منذ قليل، قال فيه إن القهوة تحتوي على الكافيين والثيوبرومين والثيوفيلين، والتي تعمل على تنبيه الجسم وزيادة قدرته على التركيز وممارسة التمرينات الرياضية لفترة أطول. كما ان الليمون يعمل على تحسين الحالة المزاجية وتطهير الجسم من السموم والفضلات.

 

وينصح الموقع بتجربة فنجان واحد من القهوة بالليمون يوميا لحين الوصول للنتائج المرجوة، لكنه حذر في الوقت نفسه من الإفراط في تناول هذه الوصفة نظرا لخطورة ارتفاع الكافيين في الدم، كما انها قد تعرض الانسان الى الاصابة بالإمساك.


مقالات مشتركة