البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   25/11/2016

أسرع وصفة طبيعية للتخلص من الدوالي نهائيا ودون جراحة

كتب..غاده تامر

 

 يعتبر ظهور الدوالي بالساقين مشكلة يعانى منها الكثيرون، وقد أكد الدكتور محمد حسان الصيدلي والمعالج بالاعشاب أن هناك وصفة فعالة تقضي على الدوالي نهائيا.

 

وقال حسان إن الوصفة تتضمن:

يخفق حزمة من البقدونس في الخلاط، خفقا قويا، ويضاف إليها ثلاث ملاعق من خل التفاح وملعقة من الزنجبيل, وملعقة من عسل النحل, تخلط هذه المكونات جيدا ويدهن بها السيقان لمدة نصف ساعة ثم تشطف، وتدهن السيقان بزيت الزيتون مع التدليك لمدة عشر دقائق ويترك على الساق. ويفضل أن تدليك السيقان بهذه الوصفة مرتين يوميا.

 

نصائح عامة لمنع الدوالي وعلاجها:

1- لابد من خفض الوزن لو كان مرتفعا وعلى الصفحة وصفات للتخسيس.

2- ممارسة الرياضة خاصة المشي، أربعون دقيقة، ثلاث مرات أسبوعيا على الأقل.

3- عدم لبس الكعب العالي.

4-عدم لبس الملابس الضيقة.

5- رفع القدمين قليلا على وسائد أثناء الجلوس.


مقالات مشتركة