البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   18/03/2017

اكتشفى خطوة واحدة قبل النوم للتخلص من انتفاخ العين

 بين استخدام الهاتف المحمول والإفراط بالعمل أمام شاشة الكومبيوتر، من الطبيعي أن تظهر علامات التعب على بشرتك، خصوصًا في المنطقة الحساسة التي تحيط بالعينين ونتيجة لذلك، تكثر الهالات السوداء وتنتفخ العين وتتصبغ البشرة بألوان داكنة يصعب التخلص منها بسهولة. وهنا يأتي دور المكياج ومستحضرات التجميل في اخفاء هذه العلامات أو حتى محاولة إزالتها نهائيًا.

 

بعيدًا عن العلاجات المكلفة وغير المضمونة، أوضحت خبيرة التجميل هند محمد أن الحلّ يكون دائمًا بتقديم الراحة للعينين والابتعاد عن الإرهاق والعادات المتعبة. والأفضل في هذا السياق أن يتم الدمج بين الراحة من جهة والعلاجات الطبيعية الفعالة التي تساعد في إزالة هذه الشوائب من منطقة تحت العينين.

 

أربع نصائح لعلاج غور العينين بسرعة!

 

وصفة الخيار والألوفيرا

إن الخيار والألوفيرا هما المكوّنان المذهلان لعلاج هذه المشكلة، لذلك نقدم لكِ هذه الوصفة البسيطة التي عليك تطبيقها يوميًا قبل النوم من أجل استعادة نضارة بشرتك.

 

المكونات:

• ملعقتان صغيرتان من سائل الألوفيرا

• نصف حبة من الخيار المبشور

 

طريقة الاستخدام:

• امزجي المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلي على عجينة موحدة ومتماسكة

• ضعيها لمدة ربع ساعة في الثلاجة حتى تبرد قليلًا

• ضعي الخلطة حول عينيك قبل النوم لمدة نصف ساعة تقريبًا

• واغسلي عينيك بالماء ثم اخلدي الى النوم واحصلي على قسط كافٍ من الراحة

• يمكنك أن تطبقي القليل من ماء الورد بعض هذه الوصفة لتحصلي على نتائج أفضل وأسرع.

 


مقالات مشتركة