البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   20/04/2017

موضة تصغير الشفاه تثير جدلا على إنستجرام

كتب..ساندى حسين

 

تنتشر حاليا موضة تصغير الشفاة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تم رصد أكثر من 5000 رسالة على موقع إنستغرام حملة هاشتاغ تصغير الشفاه.

 

لذلك عندما تريدون القيام بعملية تصغير الشفاه يجب اللجوء إلى طبيب تجميل يتمتع بسمعة جيدة ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال.

 

الدكتور ياسر حلمى استشاري الجراحات التجميلية يوضح ل(صدى البلد ) الطريقة التي تتم بها عملية تصغير الشفاه تحت التخدير الموضعي وهي تستغرق بين 15 و30 دقيقة لكل شفة وتبقى الخيوط المستعملة في الجراحة لمدة أسبوع على أن تزول بمفردها بعد هذه الفترة أو يقوم الطبيب بإزالتها.

 

وينصح استشارى التجميل باعتماد نظام غذائي يعتمد على السوائل خلال الأسبوع الأول التالي للجراحة، للتخفيف قدر المستطاع من الأوجاع التي قد يسبّبها مضغ الطعام.

 

وتتراوح تكاليف العملية بين الأطباء من 1000$ و3000$ مما يعني أن كلفة عمليات تصغير الشفاه تبقى أعلى من عمليات تكبير الشفاه التي تتراوح عادةً بين 500$ و2000$.


مقالات مشتركة