تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   12/01/2014

رئيس روسيا يحتل المرتبة الثالثة فى قائمة أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب

 موسكو- (أ ش أ)

 

أفاد استطلاع للرأى أجرته شركة "يوجوف " بأن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين احتل المرتبة الثالثة فى قائمة أكثر الأشخاص إثارة للإعجاب.

 

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية أن مؤسس شركة "ميكروسوفت" بيل جيتس تصدر هذه القائمة ويليه الرئيس الأمريكى باراك أوباما، بينما آثار الرئيس بوتين إعجاب الناس أكثر من بابا الفاتيكان فرنسيس الذى احتل المرتبة الرابعة فى القائمة.

 

وأشارت القناة إلى أن الاستطلاع الذى أجرته شركة يوجوف (رائدة الدراسات التسويقية على الإنترنت) تم عن طريق الهاتف والإنترنت وشمل 13895 شخصا من 13 دولة بما فيها روسيا .

 

يذكر أن صحيفة "تايمز" كانت قد وصفت الرئيس الروسى فلاديمير بوتين نهاية العام الماضى بـ "شخصية عام 2013 على الساحة الدولية"، مشيرة إلى النجاحات التى حققها فى السياسة الخارجية وخاصة التوصل إلى اتفاقات مع الولايات المتحدة سمحت بتجنب العمل العسكرى فى سوريا شرط تصفية ترسانتها الكيميائية، وكذلك تقديم قرض كبير لأوكرانيا، الأمر الذى ساعد على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.


مقالات مشتركة