تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   22/08/2014

مخالفة مرورية تحرم زعيم حزب من خوض الانتخابات الرئاسية فى فيجى

 (أ ش أ)

 

 

 قرر مكتب الانتخابات فى جزر فيجى حرمان جاجاث كاروناراتنه زعيم حزب الحرية المتحد، من خوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى 17 سبتمبر المقبل بسبب ارتكابه مخالفة مرورية منذ سبع سنوات.

 

 

 ونقلت هيئة الإذاعة الأسترالية اليوم الجمعة، عن جاجاث قوله إنه سوف يستأنف ضد قرار مكتب الانتخابات حتى يتمكن من خوض الانتخابات.

 

 

 وأشارت الإذاعة الأسترالية إلى أن جاجاث يعد واحدا من بين 12 مرشحا تم إبلاغهم بحرمانهم من خوض الانتخابات المقبلة من بينهم ماهيندرا تشودرى زعيم حزب العمال بسبب إدانته الأسبوع الماضى فى قضية إجراء معاملات تجارية قيمتها 5ر1 مليون دولار أسترالى دون الحصول على تصريح من محافظ بنك الاحتياط (البنك المركزى).

 

وتقع جزر فيجى فى المحيط الهادئ، ويبلغ عددها 332 جزيرة منها 110 جزر مأهولة بالسكان بصورة دائمة

 

وحصلت فيجى على استقلالها عن بريطانيا عام 1970 بعد احتلال دام نحو قرن من الزمان، وتعد واحدة من أكثر الاقتصادات نموا بين جزر المحيط الهادى.


مقالات مشتركة