تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   23/11/2014

أمريكية تثبت كاميرا فى سروالها لضبط المتحرشين

كتب..إيمان محمد 

 

 

التحرش لا يبدأ فقط من المغازلة أو التطاول باليد ومحاولة لمس جسد المرأة، بل يبدأ حتى من النظرة غير اللائقة التى تستهدف كل سنتيمتر من جسدها وكأنها مخلوق فضائى هبط للتو على سطح الأرض، وقد يتظاهر بعض الرجال بأنهم مهذبون ولا يلقون بالاً لأى امرأة، ولكن ما أن تدير ظهرها حتى يبدأ الفحص.

 

ومن أجل هؤلاء، ووفقًا لصحفية "huffingtonpost" الأمريكية، قامت امرأة أمريكية بمغامرة طريفة، حيث ثبتت فى حزام سروالها من الظهر كاميرا فيديو وتجولت فى شوارع نيويورك لتسجل الكاميرا وجه كل رجل حدق فى هذه المنطقة، وكانت النتيجة فيديو طريف جدًا ضبط كل المتحرشين بالنظر. 


مقالات مشتركة