تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   06/12/2014

ماوس ذكى يقيس نبضات القلب أثناء اللعب

وكالات

 

 أطلقت شركة ناشئة، فأرة حاسب ذكية، تتضم عددا من المستشعرات التي تراقب معدل نبضات القلب واستجابة الجلد وزمن رد الفعل لحظيا أثناء اللعب، وعرض المعلومات على شاشة عرض شفافة على شاشة الحاسب.

 

وترصد الفأرة الذكية، التي تحمل اسم "ناوس كيو جي"، ردود فعل جسمك وتوفر لك رؤى عميقة تتصل بالألعاب الخاصة بك".

 

وقالت شركة "ميونيكس لابز"، التي أطلقت حملة على منصة التمويل الجماعي "كيكستارتر"، "تمامًا مثل الرياضيين الذين يجمعون البيانات ويحللونها، نحن نريد أن نفعل الشيء نفسه بالنسبة للاعبين، لنوفر لك رؤى عميقة تمكنك من فهم ردود الفعل الخاصة بك وتحسين لعبك".

 

وتسعى "ميونيكس لابز" حاليًا للحصول على تمويل لدعم ابتكارها، وتستمر حملة الشركة، التي تحاول جمع 100،000 دولار، حتى 13 يناير المقبل، وهي قد جمعت حتى الآن نحو 25،000 دولار.

 

وتقول الشركة أيضا إن "اللاعبين الذين يستخدمون ناوس كيو جي قادرون على مشاركة ومقارنة إحصائيات اللعب المحدد QG مع كل من زملائهم، والأصدقاء والمجتمع. وهذا يفتح بعدًا جديدًا لكيفية لعب ومشاركة وبث المباريات على نحو احترافي".

 

ولدى الفأرة، التي تستخدم تقنية التتبع البصري، أجهزة استشعار لمعدل ضربات القلب وأجهزة استشعار لاستجابة الجلد الجلفانية – التي تقيس التعرق – متموضعة حيث يضع المستخدم يديه أثناء اللعب.

 

وتتوفر الفأرة "ناوس كيو جي" في الوقت الراهن على منصة "كيكستارتر" بسعر 79 دولارًا، وعند طرحها في الأسواق سيبلغ سعرها 129 دولارًا.


مقالات مشتركة