تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   14/01/2015

المتهم بمحاولة قتل رئيس النواب الأمريكي: أنا المسيح

كتب..هانى رفعت

 

 كشفت وثائق قضائية أن "نادلا بولاية أوهايو يعتقد أنه خطط لتسميم رئيس مجلس النواب الأمريكي" جون بينر" ووجهت له تهمة التهديد باغتيال مسئول أمريكي، في حين زعم المتهم أنه "المسيح" خلال تحقيقات الشرطة معه".

 

وذكرت الوثائق القضائية أن الرجل، ويدعى "مايكل هويت" خدم بينر لفترة طويلة في "ناد بأوهايو" وأنه أودع مصحة نفسية بعدما استجوبته الشرطة، مضيفا أن المحكمة وجهت إليه الاتهام في السابع من يناير -حسبما ذكرت سكاى نيوز-.

 

وأكد " مايكل ستيل" المتحدث باسم الجمهوري بينر في بيان: "رئيس المجلس بينر على دراية بالموقف ويشكر بامتنان مكتب التحقيقات الاتحادي وشرطة الكونجرس والسلطات المحلية في أوهايو على جهودهم".

 

وكشف أمر ضبط قدمته الشرطة إلى محكمة اتحادية في السادس من نوفمبر تفاصيل المخطط المزعوم من جانب هويت، وورد نبأ المخطط لأول مرة في محطة تلفزيونية في سينسيناتي .

 

وأظهرت وثائق المحكمة أن المتهم أبلغ أحد ضباط الشرطة أنه هو المسيح وأنه كان يعتزم قتل بينر لأنه يعتقد أنه مسئول عن وباء إيبولا.


مقالات مشتركة