تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   30/01/2015

شاب يصور نفسه يوميًا وهو يبتسم لمدة 4 ساعات

كتب..محمد ثروت

 

 يحاول كل شخص استغلال وقت فراغه فى أداء شىء مهم أو هواية مفضلة مثل أداء التمارين الرياضية أو القراءة وغيرها من الهوايات المختلفة، ولكن قرر شاب أن يقوم بشىء مختلف.

 

أسس شاب يدعى Benjamin Bennett قناة خاصة به على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكرس وقته خلال الـ6 أشهر الماضية فى الجلوس أمام الكاميرا لمدة 4 ساعات يوميًا فى النظر إلى الكاميرا والابتسام فقط.

 

سجل Bennett نحو 120 ساعة كاملة من الابتسام للكاميرا فقط، وأثار بهذه الفيديوهات فضول الكثير من مستخدمى موقع الفيديوهات يوتيوب، مطالبين بمعرفة ماذا يفعل هذا الشاب ولماذا يجلس كل هذه الفترة فى النظر إلى الكاميرا فقط والابتسام، بينما ظن البعض لأنه مختل عقليا، فلا يمكن لشخص طبيعى أن يفعل هذا اللأمر.

 

دفع هذا الغموض المحيط بالشاب بأن تقوم إحدى القنوات الأمريكية الشهيرة بعمل مقابلة شخصية معه، وسؤاله عن الهدف من ما يفعله، وأجاب بأنه لا يعلم سببًا محددًا لما يفعله، سوى أن الإنترنت يفتقر إلى هذا النوع من الغرابة والغموض.

 


مقالات مشتركة