تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   16/05/2015

بيل وهيلاري كلينتون يحصلان على 25 مليون دولار مقابل القاء خُطب منذ 2014

 واشنطن - أ ش أ

أعلن تقرير صدر عن حملة هيلاري كلينتون لانتخابات الرئاسة الامريكية عام 2016 انها هي وزوجها الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون قد حصلا على اكثر من 25 مليون دولار مقابل القاء اكثر من 100 خطاب خلال الفترة ما بين يناير 2014 ومايو 2015 اي بواقع 250 الف دولار في المتوسط مقابل القاء الخطاب الواحد.

 

واضاف اقرار الذمة المالية الخاص بوزيرة الخارجية السابقة الذي تم تقديمه للجنة الانتخابات الفيدرالية الامريكية ان هيلاري المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة الامريكية المقبلة حصلت ايضا على اكثر من 5 مليون دولار مقابل مبيعات كتابها الذي صدر مؤخرا بعنوان "اختيارات صعبة."

 

ويشمل الاقرار على اصول تتراوح قيمتها ما بين 5 و25 مليون دولار في احد صناديق الاستثمار الذي اقامه آل كلينتون مشيرا الى انه تم تسديد الضرائب المستحقة عن هذا الصندوق عام 2014.

 

يذكر ان آخر اقرار ذمة مالية قدمته هيلاري كان في عام 2012 اي خلال نهاية فترة شغلها منصب وزيرة الخارجية اعلنت فيه ان ثروتها هي وزوجها تتراوح ما بين 4 و20 مليون دولار معظمها تم الحصول عليها مقابل القاء بيل كلينتون خُطب وحضور مناسبات حول العالم.


مقالات مشتركة