تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   10/07/2015

تويتر يهدد عرش تجار المخدرات في أسبانيا

وكالات

 

أصبح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يشكل تهديدا كبيرا على تجارة المخدرات في إسبانيا في السنوات الأخيرة، بعدما ساهم بشكل مباشر في إلقاء القبض على المئات من مروجيها خلال فترة قصيرة.

 

وحسب صحيفة "ألبايس"، فإن استعانة الشرطة بتويتر أدت إلى أكثر من 800 عملية ضبط للمخدرات خلال الأشهر الـ30 الأخيرة، لاسيما أن الشرطة لديها نحو 1.66 مليون متابع لحسابها على موقع التواصل الشهير.

 

وكانت الشرطة الإسبانية دشنت حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي للحد من تجارة المخدرات عام 2012، وذلك اعتمادا على الوسم tweetredada#، وتلقت من خلاله أكثر من 35 ألف بلاغ.

 

كما خصصت الشرطة بريدا إلكترونيا لتلقي البلاغات، التي لا تتطلب من الشخص المبلغ الإفصاح عن هويته، إذ أعدت وزارة الداخلية فريقا خاصا لمراجعة البلاغات، وتحديد مدى أهميتها.


مقالات مشتركة