تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   15/08/2015

أكبر قط معمر بالعالم عمره 26 عاما و13 يوما

 قال مسئولو موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن قطا من أوريغون في الولايات المتحدة، مغرم بالجبن الشيدر واصطياد الفئران، أصبح أطول الحيوانات المنزلية الأليفة عمرا بالعالم، بعد أن بلغ 26 عاما و13 يوما.

 

وقالت موسوعة جينيس في بيان إن "كوردوري" يعيش في منطقة سيسترز الريفية بولاية أوريجون الواقعة على بعد نحو 160 كيلومترا جنوب شرقي بورتلاند، ويقضي وقتا طويلا خارج المنزل.

 

وقال مسئولو الموسوعة إن "كوردوري" يعيش مع مالكته آشلي ريد أوكرا منذ كان هرا صغيرا، ودخل حياتها حين كان عمرها سبع سنوات فقط.

 

وقالت ريد أوكرا في بيان: "السر يكمن في أني تركته يعيش حياته قطا.. يطارد وينعم بكثير من الحب"، وبخلاف مطاردته للفئران يهوى القط أيضا أكل الجبن الشيدر، بحسب ما يقول مسئولو جينيس.

 

وقالت كريستن أوت، المتحدثة باسم جينيس للأرقام القياسية، إنه ربما يكون هناك قط أليف أطول عمرا من (كوردوري) في مكان ما.

 

ومن أجل الحصول على اللقب يتعين على مالك الحيوان الأليف تقديم أدلة، مثل تسجيلات فيديو للحيوان على مدى السنين، وكذلك إفادات شهود.


مقالات مشتركة