تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   29/08/2015

طرد مدربة من مقهى في لندن بسبب لباسها غير المحتشم

 ادعت مدربة لياقة بدنية بأنها طردت من أحد فروع مقهى "كوستا" الشهير في لندن بسبب دخولها إلى المقهى وهي ترتدي ملابس رياضية تكشف جزءاً من جسمها.

 

قالت دافينا وارد (35 عاماً) بأنها كانت ترتدي ملابس رياضية بعد أن أنهت درسها عندما دخلت إلى مقهى "كوستا" في العاصمة البريطانية.

 

وعبرت دافينا عن غضبها الشديد بسبب الطريقة التي عوملت بها في المقهى حيث طلبت منها إحدى العاملات مغادرة المقهى بسبب عدم ملائمة ملابسها.

 

وذكرت دافينا التي تعيش في منطقة كينغستون غربي لندن بأنها لم تتعرض لأي مشاكل بسبب طريقة ملابسها في أي مكان عام من قبل. ويعتقد بأن إدارة المقهى لم يكن لديها أي اعتراض على ملابس دافينا إلا أن بعض الزبائن في المقهى أبدوا انزعاجهم من ذلك.

 

وقدم مقهى "كوستا" اعتذاره لدافينا، وقالت مديرة المقهى إنها تجري تحقيقاً في الحادث، وإنها ترحب بجميع الزبائن في المقهى دون أي تمييز. بدورها قالت النادلة بأنها لم تطلب من دافينا مغادرة المقهى، لكنها طلبت منها أن تغطي الأجزاء المكشوفة من جسدها، بحسب صحيفة "إن واي دايلي نيوز" الأمريكية.


مقالات مشتركة