تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   22/09/2015

بريطانى يلعب الفيفا بفمه بعدما أصيب بالشلل التام

 أصيب البريطاني "ويل كلارك" 30 عاماً بالشلل التام في جميع أنحاء جسمه جراء حادث دراجة، ولأنه مغرم بكرة القدم وجد طريقة ليهزم أصدقاءه في لعبة الفيفا بعد أن استخدم فمه في التحكم بعصا اللعب.

 

وكان "كلارك" يشارك في سباق دراجات عندما تعرض لحادث أليم أدى إلى إصابة بالغة في عموده الفقري، لدرجة أنه أفقدته القدرة على استخدام جميع أطرافه، ولم يستسلم "كلارك" أبداً لإعاقته ولم يدع هذه الإعاقة تقف حائلاً أمام شغفه بلعب الفيفا مع أصدقائه.

 

حيث طور"كلارك" كرسيه المتحرك بمساعدة أصدقائه ليتمكن من لعب الفيفا وبعض ألعاب السباق، إذ يحتوي هذا الكرسي على أزرار تمكنه من التحكم بها بواسطة كتفيه، بالإضافة إلى عصا اللعب التي يمكنه التحكم بها بشفتيه وذقنه.

 

وقال "كلارك" إن الأطباء أخبروه أنه لن يتمكن من لعب الفيفا ثانية بسبب حالته الصحية، ولكنه أصر على ممارسة لعبته المفضلة، وجمع في الوقت الحالي تبرعات لصالح خدمة الإسعاف العامة لأن رجال الإسعاف قاموا بعلاجه والعناية به بشكل فائق في موقع الحادث، وسيقوم بجولة لجمع التبرعات باستخدام دراجة يتحكم بها بذقنه.


مقالات مشتركة