تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   07/10/2015

أمريكي يبني منزل لأحفاده من ثلاثة طوابق فوق الشجر

قام الأميركي "جاي هيويت" 59 عاماً ببناء منزل الأحلام لأحفاده على 4 من أشجار "القيقب"، ليكون محاطاً بالخضرة، ويبلغ طول المنزل 40 قدماً ويتكون من ثلاثة طوابق، ويقع وراء منزل هيويت في مدينة "أتلبورو" بالولايات المتحدة الأميركية.

 

واستغرق "هيويت" عامين لبناء هذا المنزل مستخدماً مواد حصل عليها من خلال عمله السابق في مجال البناء، بالإضافة إلى مواد أخرى اشتراها من متجر لمنتجات وخدمات البناء.

 

ويضم المنزل أثاثاً فخماً ذو لمسات ريفية بارزة، حيث تمتد فروع الأشجار لداخل المنزل متسلقة جدرانه وعابرة إلى السطح، وبالنسبة لـ"هيويت" فإن منزله الواقع فوق الأشجار ليس فقط مكاناً للإسترخاء مع الأحفاد بعيداً عن صخب المدينة، وإنما بقعة تحمل طابعاً خاصاً يرتادها للإستمتاع بتناول وجبات الصيف واستضافة أنشطة عائلية وأخرى خاصة بالضيوف.

 

ويفكر "هيويت" في إقامة منتجع على ضفاف بحيرة في "نيوهامبشير"، حيث سيتوافد الجمهور لقضاء وقت رائع في منازل مبنية فوق الأشجار ومفروشة بالكامل وتقع بالقرب من الشاطئ.


مقالات مشتركة