تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   07/11/2015

سيدة نمساوية تمزق مدخرات لها بقيمة مليون يورو بدار للمسنين قبل وفاتها

أ ش أ

قامت سيدة نمساوية مسنة تبلغ من العمر (85 عاما) بتمزيق جميع مدخراتها والتي تبلغ مليون يورو تقريبا، قبل موتها في إحدى دور المسنين حتى لا يحصل ورثتها عليها.

 

ونقلت قناة "سكاي نيوز عربية " الفضائية أمس الجمعة عن وسائل إعلام نسماوية محلية قولها إن المدعي العام لإحدى الولايات النمساوية إيرتش هابتزل أكد أن تخريب السيدة التي لم يتم الإفصاح عن هويتها لمدخراتها والتى تبلغ (950 ألف يورو) بنفسها لا يعتبر عملا إجراميا، ولذلك لن يتم فتح أي تحقيق متعلق بالواقعة.

 

وكان القائمون على دار المسنين قد عثروا على السيدة ميتة على فراشها وحولها أوراق نقدية ممزقة ومستندات بنكية ممزقة.

ووفقا لصحيفة كورير النمساوية، فإن الورثة ما زالت أمامهم فرصة للحصول على الأموال بحسب تصريحات المسؤولين في البنك المركزي النمساوي.

 

وأكد نائب مدير البنك للصحيفة أن الورثة إذا ما استطاعوا تجميع بقايا الأوراق النقدية، التي قامت السيدة بتقطيعها، وسيقوم البنك باستبدالها لهم ومنحهم إياه.


مقالات مشتركة