تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   02/03/2016

آلة حاسبة جديدة تخبرك بالوقت والأموال التي أنفقتها على مدار حياتك في الذهاب للعمل!

 أ ش أ

 

 

الآن، يمكنك معرفة كم الوقت الذي أمضيته على مدار حياتك في الوصول إلى مقر عملك وكم الأموال التي أنفقتها نظير ذلك يوميا.

فقد اخترعت شركة "فورد" الدولية آلة حاسبة يمكنها حساب ذلك على مدار حياتك كلها!.

 

و ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه لاستخدام هذه الآلة يتعين على مستخدميها أن يحددوا أولا أداة المواصلات التي يستخدمونها سواء كانت سيرا على الأقدام أو عبر الدراجة أو الأتوبيس أو باستخدام مترو الأنفاق ثم يقومون بتحديد كم الوقت الذي يقضونه في الذهاب يوميا بالدقيقة ويتعين عليهم تحديد كم النقود التي ينفقونها على هذه الرحلة سواء بالجنيهات أو اليورو.

 

وفي الصفحة التالية يتم سؤالهم عن أعمارهم وكيف كانت حالتهم عندما بدأوا العمل والسن "المنطقي" الذي يتوقعون أن يتقاعدوا عن العمل فيه، في حين تظهر صفحة البيانات ما إذا كان ما ينفقونه جيدا أم سيئا أو ما بين الاثنين.

 


مقالات مشتركة