تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   03/03/2016

بريطانى يسافر بجواز سفر خطيبته دون أن يكشفه أحد

 عبر شاب بريطاني نقاط التفتيش في المطار مستخدماً جواز سفر خطيبته الذي حمله عن طريق الخطأ، ولم يلاحظ ذلك إلا بعد وصوله إلى ألمانيا.

 

كان الشاب مسافراً عبر أحد مطارات لندن، وحمل جواز سفر خطيبته معه لأنه كان في عجلة من أمره ولم ينتبه إلى هذا الخطأ، وبدلاً من أن يتم إيقافه ويمنع من السفر، تمكن الشاب من صعود الطائرة، دون أن يدرك الموظفون في المطار هذا الخطأ الفادح.

 

وعندما وصل الشاب إلى ألمانيا برفقة أصدقائه، أدرك أنه كان يحمل جواز سفر خطيبته بدلاً من جواز سفره، وسارع إلى نشر قصته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليظهر ضعف إجراءات الأمن في المطار، بعد أن استطاع السفر بجواز سفر خطيبته التي لا تشبهه في أي حال من الأحوال.

 

وعلقت شركة "ريان إير" التي سافر معها الشاب ببيان مقتضب على الحادثة، قالت فيه إن الموظفين في الشركة والمطار لم يتحققوا بشكل جيد من جواز سفر الشاب، ومن حسن حظ الشاب فقد مرت رحلته بسلام، ولم توجه إليه أية تهم بانتحال الشخصية، في حين لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة كيفية عبوره للمطار بجواز سفر شخص آخر.


مقالات مشتركة