تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   23/03/2016

بريطانية تخترع مشروب خضروات لعلاج معدتها بعد معاناة 12 عاما

كتب..تامر السيد

 

 ظلت البريطانية كيت ايتون تعاني طيلة 12 عاما من مرض "كوهيوز" والذي يسبب آلاما شديدة في المعدة ويسبب ايضا شعورا بالإرهاق والتعب باستمرار.

 

وبعد سنوات من العلاج بلا طائل ، توصلت كيت بنفسها إلى علاج فعال وأكيد لهذه الحالة ، والأهم أنه طبيعي ١٠٠٪ ولا تدخل أى مواد كيماوية في تركيبه.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن كيت قررت استبدال كل المستحضرات الطبية التي وصفها الأطباء بأغذية وخضروات وفواكه غنية بالفيتامينات والمعادن ... والمفاجأة أنها شفيت بالفعل وتتمتع الآن بصحة جيدة جدا ، وحتى تستمع كيت بحياة صحية تماما اتخذت قرارا قاطعا بمقاطعة الكافيين والسكر المكرر والخبز الأبيض.

 

وعن المشروب الطبيعي الذي اخترعته من أجل علاج حالتها تقول كيت انه يتكون من السبانخ والجزر ومجموعة من الأطعمة المغذية الأخرى، وأنها صنعته بالاستعانة بمجموعة من العلماء بعدما قررت ان تقرأ الكثير عن هذا المرض الذي عانت منه لسنوات.

 

وتقول إنها تجري حاليا تحليلات دم كل ثلاثة أشهر ، وكلها تثبت ان امتصاص الدم للفيتامينات في جسمها فاق المعدل الطبيعي. وتؤكد انها باتت دليلا حيا على أنه يمكن الاستغناء عن الأدوية الطبية الكيميائية تماما واستبدالها بمكونات طبيعية ١٠٠٪.

 


مقالات مشتركة