تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   13/05/2016

شركة طيران تقدم رحلة جوية مجانية للأمهات عند بكاء أطفالهن

 تسعى شركة طيران أمريكية لتعزيز التعاطف مع الأمهات اللواتي يسافرن بصحبة أطفالهن الصغار الذين يبكون ويصرخون خلال الرحلة دون أسباب معروفة، من خلال تقديم خصومات لهن لرحلاتهن الجوية المقبلة.

 

وتعتبر شركة "جيت بلو" الأمريكية أول شركة طيران تنظر بعين الشفقة والرحمة للأمهات اللواتي يكافحن من أجل إسكات صغارهن بشتى الطرق أثناء الرحلات الجوية، باعتبارها من أكثر المنغصات المزعجة للركاب.

 

وقالت الشركة إنها تقدم عرضا مغريا يتمثل في حصول الأم على 25% من تكاليف الرحلة القادمة مع كل مرة يبكي فيها الطفل، أي بعبارة أخرى إن 4 مرات بكاء من الطفل يعادل تذكرة طيران مجانية، بحسب موقع ميرور البريطاني.

 

وأوضح متحدث باسم الشركة أن مسألة السفر جوا مع رُضع يبكون شيء مزعج حقا للجميع، لكنه أصعب على الأمهات، لذا قررت الشركة أن ترسم الضحكة والابتسامة على شفاه كل أم تعاني مع طفلها الذي يبكي بشكل مستمر.

 

وتكريما لعيد الأم الأمريكي الذي احتفلت به الولايات المتحدة وعدد كبير من الدول الغربية يوم الأحد الماضي، قدمت الشركة هذا العرض المغري، ورفعت الشركة مقطع فيديو على يوتيوب، استقطب أكثر من مليون مشاهد، وذلك وفقا لموقع "jbc نيوز".


مقالات مشتركة