تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   14/05/2016

المزايدات على المسدس المستخدم في قتل تريفون مارتن تتجاوز 65 مليون دولار

 رويترز

تجاوزت مزايدة تجرى على الإنترنت على مسدس استخدمه جورج زيمرمان في قتل المراهق تريفون مارتن عام 2012 نحو 65 مليون دولار اليوم الجمعة على الرغم من أن المبلغ بدا وكأنه مبالغ فيه بسبب مشترين وهميين بأسماء مثل (راشيست ماكشوتفيش).

 

وأثار زيمرمان انتقادات واسعة النطاق أمس الخميس عندما أعلن عزمه بيع المسدس وهو من طراز كيل-تيك بي.إف 9 ملليمتر. ووصف زيمرمان المسدس في قائمة العرض بالمزاد بأنه "أيقونة سلاح ناري أمريكي" استخدمها في الدفاع عن نفسه و"إنهاء هجوم وحشي" من قبل مارتن قبل أربعة أعوام.

 

وأثار مقتل المراهق الأسود البالغ من العمر 17 عاما في فلوريدا احتجاجات واسعة من جانب المدافعين عن الحقوق المدنية في الولايات المتحدة ومناقشات بشأن قوانين استخدام السلاح. وتمت تبرئة زيمرمان من اتهامات القتل في القضية.

 

وبدأ المزاد مساء أمس الخميس بعد أن رفض موقع آخر هم (جانبروكر.كوم) بيعه. وقال الموقع في بيان إنه أراد ألا يكون له دور في المزاد والدعاية المصاحبة له.

 

وتم بعد ذلك إدراج المسدس على موقع (يوناتيد جانجروب.كوم) الذي فتح المزاد بخمسة آلاف دولار.

 

ووصف محامي عن عائلة مارتن المزاد بأنه مهين لكنه قال إنه لن يصرف انتباه العائلة عن عملها في مكافحة العنف المسلح.


مقالات مشتركة