تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   12/07/2016

طرح قفازا نزال القرن للملاكم كلاى للبيع فى مزاد علنى

 ذكرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أنه تم طرح قفازي الملاكم "محمد على كلاى"، اللذين ارتداهما فى"نزال القرن" الذى نافس فيه على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، للبيع فى المزاد العلنى، بالإضافة إلى درع واق خاص بالملاكم "جو فريزر"، الذى كان الطرف الآخر فى ذلك النزال وفاز فيه عام 1971.

 

ومن جانبه صرح "كين جولدين"، مالك دار "جولدين" للمزادات فى ولاية "نيوجيرسى" الأمريكية، بأنه من المتوقع بيع الدرع الواقى بمبلغ 10 آلاف دولار بعد أن وصلت عروض تتجاوز الحد الأدنى للسعر المحدد بـ5000 دولار.

 

وأضاف "جولدين" أن الدار لم تصلها بعد أى عروض لشراء القفازين، اللذين يتوقع بيعهما بأكثر من مليون دولار، مشيرا إلى أنه سبق أن تم بيع قفازات لـ"كلاى" بالملايين، وكان ذلك قبل وفاته.

 

ومن المقرر أن يختتم المزاد بعملية مزايدة علنية فى الرابع من أغسطس العام الجارى.

 

والجدير بالذكر أن كلا الملاكمين الراحلين لم يخسرا أى نزال قبل لقائهما في الثامن من مارس عام 1971 فى قاعة "ماديسون سكوير جاردن" بـ"نيويورك"؛ وحقق "فريزر" الفوز بإجماع آراء الحكام بعد 15 جولة.


مقالات مشتركة