تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   17/08/2016

سيدة تنجب طفلتها على ارتفاع 30 ألف قدم

كتب..محمد على

 

 قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن سيدة فلبينية اضطرت لوضع طفلتها على ارتفاع 30 ألف قدم، بعد أن أصابها المخاض فى منتصف رحلتها الجوية من "دبى" إلى "الفلبين".

 

وأضافت أن السيدة اضطرت لوضع الطفلة قبل شهرين من موعدها، وهو ما اضطر طاقم الطائرة إلى الهبوط اضطراريا في "الهند" ضمانا لسلامة صحة الطفلة والأم، وبذلك حصلت تلك الطفلة على الجنسية الهندية، كما منحتها شركة الطيران التى كانت تسافر عبرها الحق فى السفر مجانا على متن أي من رحلاتها طوال حياتها.

 

يشار إلى أن الأم أصيبت بآلام شديدة خلال الرحلة، وكان يبدو أنها على وشك الولادة، فقامت مضيفات الطائرة بنقلها إلى منطقة منعزلة على الطائرة، كما كان على متن الطائرة ممرضتان ساعدتا فى ولادة الطفلة، وبعد ذلك قدم الركاب للأم مجموعة من الملابس المناسبة للطفلة.


مقالات مشتركة