وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   09/11/2016

العثور على كائن فضائي شفاف لديه 13 ساقا

في واقعة غريبة من نوعها، عثر غواص على كائن غريب يتمتع برأس شفاف ولديه 13 ساقا، وذلك في أعماق المحيط في "بالي"، والغريب في الأمر أن رأس ذلك المخلوق، الذي أثار حيرة رواد مواقع الإنترنت، أشبه بكرة من الهلام وتوجد بداخلها أسنان غريبة الشكل، أما سيقانه فهي أشبه بـ"المخالب"، وتمتد على طول جسده.

 

وقالت صحيفة "ميرور" إن مقطع فيديو لذلك المخلوق الغريب انتشر على مواقع الإنترنت، وأثار دهشة رواد تلك المواقع، الذين عجز الكثير منهم عن معرفة ماهيته، الأمر الذي جعل البعض يروج لنظرية تفيد بأنه يمكن أن يكون "كائنا فضائيا" جاء من كوكب آخر.

 

إلا أن تلك النظريات ليس لها أي أساس من الصحة، حيث أوضحت الصحيفة أن ذلك الكائن "الفضائي" المزعوم هو في حقيقة الأمر مخلوق بحري يعرف باسم "سبيكة البحر" أو "بزاقة البحر"، ويمكن أن يصل طوله إلى 12 سنتيمترا.

 

وأشارت إلى أن أهم ما يميز ذلك المخلوق هو طريقته في الحصول على غذائه، حيث يستخدم رأسه الشفاف كشبكة لاصطياد فريسته، فبمجرد أن يلمس أي مخلوق آخر رأسه فسوف تنكمش الخلايا الحساسة الموجودة بها على الفور ليعلق ذلك المخلوق بالداخل، وربما تفسر طبيعة ذلك المخلوق الغريبة سبب اعتقاد البعض أنه "كائنا فضائيا"، على حسب وصف "ميرور".


مقالات مشتركة