وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   04/12/2016

خبراء : الطلب على آيفون 2017 سيفوق كل التوقعات

وكالات

 

 أكد خبراء في مجال تجارة الالكترونيات أن مبيعات هواتف آيفون التي ستصدر عام 2017 ستفوق كل التوقعات.

 

ووفقا للمطلعين تشير كل البيانات إلى أن مبيعات آبل من هواتف أيفون سنة 2017 قد تصل إلى 120 أو 150 مليون دولار، أي ستحطم الرقم القياسي لمبيعات هواتف آيفون 6 و 6 بلس.

 

وتشير كل الشائعات إلى أن أبل تريد التفوق على سامسونج في مجال الشاشات، حيث من المتوقع أن تطلق آبل 3 نماذج من آيفون عام 2017 واحد منها على الأقل سيكون مزودا بشاشة OLED عالية الدقة وربما بكاميرا قادرة على التصوير بتقنية 3D، الخطوة التي لم تقدم عليها سامسونج حتى الآن.

 

فبحسب المتحدث باسم شركة شارب التي استحوذت عليها آبل منذ فترة، فإن إنتاج أعداد كبيرة من تلك الشاشات قد يكلف الشركة حوالي 5 مليارات دولار على الأقل.

 

ومن المنتظر أن يصدر آيفون العام القادم بثلاثة نماذج مختلفة، الأول بشاشة عرض قياسها 4.7 إنش بدقة LCD وكاميرا واحدة، والثاني بشاشة 5.5 إنش بدقة LCD وكاميرا مزدوجة، أما الثالث فبشاشة 5.5 إنش OLED وكاميرا مزدوجة.

 

كما من الممكن أن يأتي بعض تلك النماذج بهيكل معدني ومزودا بشاشة منحنية الأطراف كتلك التي زودت بها سامسونج هواتفها من نوع جالاكسي إس 7.

 


مقالات مشتركة