وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   12/12/2016

أوباما الصيني يخشي الفقر بعد فوز ترامب

وكالات

 

 مع اقتراب النهاية لفترة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الثانية والأخيرة في ولايته الرئاسية، تحاصر المخاوف ممثلًا صينيًا شبيهًا لأوباما من أن تجارته قد تبور ويعود إلى الفقر، حيث عرف الرجل بتقليده الرئيس الأمريكي وتكسبه من وراء ذلك.

 

ويبلغ الممثل، تشاو جيجو، من العمر 30 عامًا، ويحمل شبهًا واضحًا للرئيس الأمريكي وقد أمضى عدة سنوات في تقليد حركات وإيماءات أوباما.

وسبق له أن أجرى جراحة تجميلية بالوجه حتى يبدو أقرب شبهًا من الرئيس الامريكي. ورغم أنه لا يتحدث الإنجليزية إلا أنه ابتكر طريقته الخاصة في تقليد أوباما.

 

ويتخوف جيجو من مستقبله الفني، بعد أن يحل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترمب في البيت الأبيض في الشهر المقبل، وتنحسر الأنظار عن أوباما.

 

وأثار الرجل، الذي ينحدر من أسرة بسيطة في مقاطعة سيتشوان في وسط الصين، انتباه الرأي العام الصيني، بعد ظهوره لأول مرة في عام 2012 في برنامج مسابقات المواهب التلفزيوني الشهير بالبلاد "شاينيز دريم شو".

 


مقالات مشتركة