جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   01/02/2017

شاهد.. هاتف هتلر الدموي معروض للبيع بسعر فلكي

وكالات

 

 أعلنت إحدى دور المزادات العالمية عن عرض هاتف الزعيم النازي "أدولف هتلر"، للبيع مقابل مبلغ فلكي، وذلك وفقًا لما جاء في شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية في تقرير نقلته عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وكان "هتلر" يستخدم الهاتف ذو اللون الأحمر، الذي صنعته شركة الإلكترونيات الألمانية العملاقة "سيمنز"، في إعطاء الأوامر إلى ضباطه في ميدان المعارك خلال الحرب العالمية الثانية لسفك دماء الآلاف، كما كان ذلك الهاتف، الذي تم العثور عليه في "قبو الفوهرر"، المقر الخاص والأخير لـ"هتلر" بالعاصمة الألمانية "برلين"، هو الوسيلة التي أمر من خلالها بقتل أخي زوجته بتهمة الخيانة.

 

وأشارت "سكاي نيوز" إلى أنه تم العثور على ذلك الهاتف، والذي يحمل نقش الصليب المعقوف واسم "هتلر"، من قبل العميد السير "رالف راينر"، وهو أول ضابط بريطاني دخل إلى "قبو الفوهرر" عام 1945.

 

جدير بالذكر أنه سيتم بيع الهاتف عن طريق طريق شركة "ألكسندر" التاريخية للمزادات، والتي تقع بمدينة "تشيسابيك" في "ميريلاند" بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال معرض بيع لمعدات عسكرية في 18 و19 فبراير الجاري؛ وتطلب الشركة سعرًا يبدأ من 400 ألف جنيه أسترليني للحصول على الهاتف.


مقالات مشتركة