وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   08/02/2017

شاهد.. حمامات آيفون في المقر الجديد لشركة آبل

وكالات

 

 يبدو أن شركة "آبل" الأمريكية التي دائما ما تبهر المستخدمين بتقنيات مبتكرة في أجهزتها الذكية، تنوي أيضا فرض طابعها المميز على كل ما يتعلق بمقرها "الثوري" الذي تشيده حاليا؛ وكانت الشركة أعلنت قبل سنوات أنها تبني مقرا جديدا لها في "كوبرتينو" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، وهو أمر قد لا يلفت الانتباه كثيرا.

 

لكن المثير للانتباه هو أن موظفي الشركة ربما سيضطرون إلى قضاء حاجتهم بالمبنى الجديد في حمامات ذات تصميم فريد للغاية مستوحى من أشهر إبداعات "أبل".

 

ونقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية عن موقع "ماشابل" أن تصميم تلك المراحيض مستوحى من هاتف الشركة الشهير "آيفون"؛ وبالإضافة إلى المراحيض ذات التصميم المبتكر، التي لم يتسن الحصول على تأكيد من الشركة بشأن تنفيذها، فإن المقر الجديد يتميز بالرحابة والضخامة، بالرغم من عدم وجود درجات عدة عند مداخله، ريما كي لا تتشتت أذهان المهندسين عن عملهم عند دخول المبنى.

 

وأشارت "سكاي نيوز" إلى أن مقر الشركة يشبه سفينة فضاء عملاقة، وكشفت الشركة عن شكل تصميمه "الثوري" عام 2011؛ ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة تشييده 5 مليارات دولار، كما يُتوقع أن تفتتح الشركة مقرها الجديد، الذي تبلغ مساحته 2.8 مليون قدم مربع، في ربيع العام الحالي.


مقالات مشتركة