وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   18/03/2017

تعرف على أصغر أم في بريطانيا عمرها 11 عاما

وكالات

 

 تتأهب طفلة بريطانية تبلغ من العمر 11 عامًا فقط لاستقبال مولودها الأول قريبًا، لتكون بذلك الأم الأصغر في البلاد، فيما لا تتيح القوانين في بريطانيا نشر صورة الطفلة التي ستصبح أمًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولا حتى تتيح الكشف عن هويتها بسبب أنها دون السن القانونية.

 

وأكدت الشرطة هذه المعلومات، وقالت إنها بدأت تحقيقًا في القضية، فيما تشير المعلومات التي وفرتها الشرطة ونشرتها بعض وسائل الإعلام المحلية إلى أن الأب أكبر من الطفلة التي ستصبح أمًا بسنوات قليلة أيضًا، ما يعني أن والد المولود المنتظر هو دون السن القانونية على الأرجح، لكنه أكثر من 11 عامًا ببضع سنوات.

 

وقالت جريدة "ديلي ميل" إن المحكمة العليا المتخصصة بقضايا الأسرة في بريطانيا بدأت النظر أيضًا في القضية المتعلقة بهذه الطفلة، إلا أنها وضعت قيودًا كبيرة ومعقدة على المعلومات المتاحة أمام الجمهور بخصوص الحالة، وذلك بسبب أن الطرفين (الأب والأم) على ما يبدو أطفال دون السن القانونية.

 

وهذه الطفلة التي لم تعرف هويتها بعد ستكسر الرقم القياسي في بريطانيا، حيث كانت أصغر أم في بريطانيا منذ عقود سيدة تدعى تيريزا ميديلتون من مقاطعة اسكتلندا، وكانت قبل سنوات طويلة في الـ12 من عمرها عندما أصبحت والدة لطفل حملت به نتيجة جريمة غتصاب تعرضت لها.


مقالات مشتركة