وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   24/03/2017

طفل في الرابعة من عمره ينقذ حياة والدته

 تمكن طفل بريطاني في الرابعة من عمره في واقعة لا تتكرر كل يوم، من إنقاذ حياة والدته باستخدام المساعد الصوتي الموجود بهواتف "آيفون"، التي تنتجها شركة "أبل" الأمريكية، والذي يطلق عليه اسم "Siri".

 

وقالت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، إن الطفل "رومان" قام بفتح هاتف والدته الآيفون باستخدام بصمة اصبعها، واتصل بخدمة الطوارئ عبر الرقم "999" عبر تطبيق "Siri" الموجود على الهاتف، وقال لعامل الهاتف إن والدته "أغمضت عينيها ولا تتنفس"، بحسب ما جاء في بيان صادر عن شرطة "لندن".

 

وبعد 30 دقيقة من إجرائه الاتصال وصلت فرقة الإنقاذ إلى العنوان الذي ذكره الطفل في جنوب العاصمة البريطانية "لندن"، ودخلت المنزل لتجد "رومان" وشقيقيه ووا، لدتهمالتي كانت في حالة غيبوبة وقدم أفراد الإنقاذ المساعدة الأولية لها حتى أفاقت.


مقالات مشتركة