وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   15/04/2017

تعرف على أغرب وظيفة داخل القصر الملكي في بريطانيا

وكالات

 

نشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، وظيفة شاغرة أعلن عنها القصر الملكي هي "مليّن الحذاء الملكي".

 

ووفقًا للبروتوكول المتبع، تعين الملكة شخصًا يمشي في أروقة القصر كلما اقتنت الملكة زوجًا جديدًا من الأحذية، لمنع ظهور بثور في قدمي الملكة.

 

وبعيدًا عن التخمينات الكثيرة لقياس حذاء الملكة، فإن نمرتها هي رقم 4 بالقياس البريطاني، أي ما يعادل قياس 37.

 

قد يكون هذا الخبر "مفرحًا" لأصحاب مقاس 4، لأن ذلك قد يجعله يتجول في أروقة القصر الملكي، ناهيك عن ارتدائه لزوج من الأحذية الجلدية المفضلة للملكة من طراز "أنيللو وديفيدز"، الذي يصل ثمنه إلى ألف جنيه إسترليني.

 

ولنيل هذه الوظيفة يجب أن تكون ليَّنت بعض الأحذية القاسية من قبل، خصوصًا أزواج الأحذية الجلدية ذات الأطراف المدببة التي ارتديتها عقب إخراجها من علبتها مباشرة لمدة 48 ساعة، ومن الضروري أن لا تكون رائحة قدميك كريهةً.

 


مقالات مشتركة