وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج       السبت ..انتهاء ماراثون الثانوية بامتحان الديناميكا       ننشر التفاصيل .. بدء معسكر المنتخب القومى يهدد بتأجيل بطولة السوبر المصرى بالإمارات       وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       تفاصيل اجتماع وزير الخارجية مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة       وزيرة التخطيط : فتح المجال للقطاع الخاص لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية       بعد رفع الايقاف .. رمضان صبحي يقود بيراميدز أمام الاهلى الاثنين المقبل       تفاصيل بطولة كأس السوبر المصرى بالإمارات       لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى تجتمع اليوم لبحث سعر الفائدة بالبنوك  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   18/04/2017

فتاة تطلق لحيتها.. وحبيبها يتمسك بها

كتب..هانى رفعت

 

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية مجموعة من الصور الغريبة التى تظهر فتاة قررت أن تطلق لحيتها، والغريب أن حبيبها عبر عن اعجابها بلحيتها، ورضاه عن شكلها الذى عشقه مؤخراً.

 

وبحسب "ميرور" تعود التفاصيل، تم تشخيص حالة "ألما توريس" 24 عاماً، بمتلازمة تكيس المبايض في سن 16 عام، الأمر الذى تسبب فى ظهور طبقة شعر كثيفة على وجهها.

 

وبجانب نمو الشعر، تحاول "توريس" علاج مشكلة زيادة الوزن والعقم، وتوارت عن الأنظار فترة طويلة، حتى قررت التعايش مع حالتها دون خجل، والبحث عن أناس يقبلوها كما هي، واستطاعت البحث عن شريك لحياتها منذ 5 سنوات، كما تعمل كمصورة.

 

ويعتقد شريكها "تايلور" البالغ من العمر 22 عامًا أن لحية صديقته الجميلة أمر لايدعو للخجل، على الرغم من التعليقات القاسية التي واجهتها نتيجة لحالتها، ويأمل أن تكون نموذجا يحتذى به للنساء الآخريات اللواتي لهن ظروف مماثلة.

 

وأعرب الزوجان أنهما رغم كل تلك الظروف، يحلمان بانجاب طفل يوما ما.


مقالات مشتركة