البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

زى النهاردة   16/02/2017

وفاة الفنان سامي سرحان 16 فبراير 2005

 ولد الفنان سامي سرحان في 25 ديسمبر 1930 وتخصص في أدوار الشر مع استثناءات قليلة واسمه الحقيقي أمين سامي الحسيني سرحان وهو الشقيق الأصغر للفنان القدير، شكري سرحان، وصلاح سرحان، الذي أدى دور الشرير في فيلم الشموع السوداء، مع صالح سليم، ونجاة الصغيرة.

 

 

عمل «سرحان» في المسرح والتليفزيون وله رصيد جيد من الأفلام ومنها مجموعة تميز فيها بروح الكوميديا مع الفنان عادل إمام، وله ابن يعمل أيضا بالتمثيل واسمه أسامه سرحان.

 

 

ومن الأفلام التي شارك فيها الحقيبة السوداء (مع أخيه شكري سرحان ونعيمة عاكف)، و«معسكر البنات» و«رمضان فوق بركان», ومسرحية «هالة حبيبتي» و«الإرهاب والكباب» و«النوم في العسل» و«التجربة الدنماركية» و«فول الصين العظيم» و«الناظر» و«الواد محروس بتاع الوزير» و«أفريكانو» إلى أن توفي «زي النهارده» في 16 فبراير 2005 عن عمر يناهز 74 عاما.


مقالات مشتركة