جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الملفات التفاعلية   24/02/2014

حازم الببلاوى فى تسجيل صوتى :التقيت رئيس الجمهورية واتفقنا أن المرحلة تحتاج تغييرا.. وأرجو قبول اعتذارى..ولم أمر بفترة صعبة مثل الأشهر الماضية

كتب..أحمد سعيد

 

 قال الدكتور حازم الببلاوى, رئيس الوزراء المستقيل, إنه التقى المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت, واتفقا على أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تغيير.

 

وأضاف الببلاوى، فى تسجيل صوتى أذاعه برنامج "هنا العاصمة"، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، اليوم الاثنين: "ذهبت للسيد رئيس الجمهورية وقلت له إن الخطوة الأساسية والمهمة تحققت، وأرى أن هناك حاجة للتغيير فطلب منى البقاء وقال لى إنه بالرغم مما فعلناه، قد نحتاج لبعض التعديل، إلا أن الأمر لا يحتاج تغييرًا، والأمس قابلت الرئيس واتفقنا على أن المرحلة القادمة مهمة، وتحتاج إلى تغيير، ولذلك أنا تقدمت باستقالتى، وأتقدم بخالص الشكر للوزراء الذين قبلوا التعاون معى فى تحمل هذه المهمة والمشقة، وأشكرهم على ما بذلوه من جهد وتحمل، ولكن البلد تستحق".

 

وطلب الببلاوى قبول اعتذاره إذا كان أساء دون قصد, قائلا: "أى إساءة نتيجة ضغط العمل، ولم أمر بفترة أكثر صعوبة نفسياً وعصبياً كما مرت الأشهر السبعة الماضية، ولكن وبنفس القوة لست نادمًا، وأعتبر أن هذه أهم فترة فى حياتى، وهى اللحظة التى أراد فيها القدر أن يتم وضعنا فى موقف يخدم البلد، وأى ثمن يزول ويسهل قبوله ما دام الله يعطينا الفرصة بأن نقدم للبلد ما تستحقه".

 

وأشار الببلاوى إلى أنه غير نادم أو أى من الوزراء, وأنه يشعر أن ما تحمله من قلق وضغط نفسى وعصبى فى سبيل ما يمكن تحقيقه للبلاد، وأشكركم وأحمد ربنا أن أعطانا هذه الفرصة بأن نكون فى هذا المكان فى هذا الوقت، ونتمنى للبلد التوفيق، وعاشت مصر شامخة مرتفعة القامة ولها كل الخير".

 

 

 


مقالات مشتركة